Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Bouknadel For Ever
21 octobre 2007

شاطئ الأمم

شاطئ الأممgrandola_plage

"شاطئ الأمم"، الذي يقع على بعد15 كلم من الرباط ، سيستفيد من استثمارات تفوق ستة ملايير درهم حيث سيتم تشييد آلاف الإقامات وعدة فنادق ومطاعم وشواطئ ترفيهية وملعب للغولف من18 حفرة وذلك على مساحة تقدر بحوالي450 هكتارا.

وتعكس هذه المشاريع الهامة، التي تتم بفضل الرعاية السامية التي ما فتئ جلالة الملك أيده الله يوليها للنشاط الاقتصادي، الثقة المتزايدة التي يضعها المستثمرون المحليون والأجانب في الاقتصاد المغربي.

حضر هذه المراسم السادة شكيب بن موسى وزير الداخلية وفتح الله ولعلو وزير المالية والخوصصة وعادل الدويري وزير السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي وتوفيق حجيرة الوزير المنتدب المكلف بالإسكان والتعمير وسعد حصار الكاتب العام لوزارة الداخلية .

كما حضرها مدير الأملاك المخزنية ومدير الشؤون القروية بوزارة الداخلية وعامل عمالة سلا ورئيس مجلس بلدية الرباط ورئيس مجلس جماعة بوقنادل ومدير المركز الجهوي للاستثمار ومدير الوكالة الحضرية للرباط سلا ومدير الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمدير العام لمجموعة "الضحى".

وأبرز السيد عادل الدويري وزير السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أهمية هذه الاستثمارات مسجلا أن الأمر يتعلق بمشروع ضخم يقوم بإنجازه ولأول مرة مستثمر مغربي .

وأعرب في هذا الصدد عن ارتياحه لهذه المبادرة الرامية إلى إشراك الفاعلين الخواص في مخططات التنمية الاقتصادية الطموحة التي انخرط فيها المغرب

Publicité
Publicité
Commentaires
Bouknadel For Ever
Publicité
Publicité